الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة

 

 

أخبار الاقتصاد - حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة
أخبار الاقتصاد - حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 02:09 صباحاً

طريق الاخبار - قال المهندس حسام الدين طه السيد، رئيس مجلس إدارة شركة قرطبة للهندسة وإدارة المشروعات: إن الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة وغرق شوارع المدينة بسبب الأمطار الغزيرة سيجعل المواطنين يغيرون وجهتهم عن المدينة لشراء العقارات ولكن بشكل محدود.

وأضاف، لـ"فيتو"، أن الأزمة الأخيرة ستدفع الكثير من المواطنين لتغيير وجهات نظرهم عن المدينة ولكن لفترة مؤقتة، مشيرا إلى أن السوق العقارية بشكل عام يواجه عددا من التحديات.

وألقت أزمة غرق شوارع التجمع خلال نهاية الأسبوع الماضى بظلالها على أروقة وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بعد حالة الارتباك والتقصير من بعض المسئولين بجهاز القاهرة الجديدة والكهرباء وغياب التنسيق والاستعداد بالشكل اللازم لمواجهة الأزمة.

وقررت الرقابة الإدارية إيقاف عدد من المسئولين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة عن العمل وإحالة الوقائع إلى المستشار النائب العام، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية تضع الأمور في نصابها لمحاسبة كل من أخطأ أو أهمل مع النظر في تدارك كل السلبيات السابقة بإجراءات قصيرة الأجل وأخرى طويلة الأجل للحيلولة دون تَكرار ما حدث بأى صورة من الصور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - الولايات المتحدة قد تعفى بعض حلفائها من تعريفات الصلب
التالى أخبار الاقتصاد - الاتحاد المصرى للتأمين: انعقاد ندوة إعادة التأمين الثلاثاء 8 مايو