الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - اليوم.. بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها القبرصية

 

 

أخبار الاقتصاد - اليوم.. بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها القبرصية
أخبار الاقتصاد - اليوم.. بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها القبرصية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - اليوم.. بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها القبرصية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 01:18 صباحاً

طريق الاخبار - توقع الغرفة التجارية بالقاهرة اليوم بروتوكول تعاون مع غرفة بافوس القبرصية للتجارة والصناعة لزيادة حركة التجارة بين البلدين، وعقد لقاءات ثنائية B2B وتوقيع برتوكول تعاون بين الغرفتين.

ومن ضمن تخصصات وفد الشركات القبرصية المشاركة فى اللقاءات الثنائية على النحو التالى "العقارات الإنشاءات والمقاولات ,المواد الغذائية , التكييف والتدفئة المركزية وحمامات السباحة ومستلزماتها الاستشارات القانونية البترول، وتطوير الأراضى والممتلكات والأعمال العقارية، والرعاية الصحية ومستلزمات العيادات والخدمات الطبية والأدوية".

يأتى هذا اللقاء بالتزامن مع فعاليات برنامج "العودة للجذور" والذى تستضيفه الإسكندرية بمشاركة رؤساء دول مصر واليونان وقبرص.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - اليوم.. بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها القبرصية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - اليوم.. بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة التجارية ونظيرتها القبرصية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - استنفاد رصيد شهادات إيداع "أوراسكوم للاتصالات" و"إيديتا" و"ليسيكو"