الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - أوراسكوم: بيع حصة الشركة في 3 فنادق

 

 

أخبار الاقتصاد - أوراسكوم: بيع حصة الشركة في 3 فنادق
أخبار الاقتصاد - أوراسكوم: بيع حصة الشركة في 3 فنادق

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - أوراسكوم: بيع حصة الشركة في 3 فنادق
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 20 مارس 2018 12:56 مساءً

طريق الاخبار - وافقت الجمعية العامة العادية لشركة أوراسكوم للتنمية مصر في اجتماعها المنعقد على الاقتراح الخاص ببيع حصة الشركة في فنادق رويال آزور وكلوب آزور ومكادي جاردينز.

كما وافق مجلس إدارة شركة رؤية للتنمية السياحية والعقارية ش.م.م _شركة تابعة لشركة أوراسكوم للتنمية مصر- على بيع قطعة أرض في مكادي بالإضافة إلى الفنادق.

والجدير بالذكر أن إجمالي القيمة الاستثمارية للفنادق الثلاثة والأرض 882.6 مليون جنيه مصري، وسوف تحقق الشركة إجمالي تدفقات نقدية تبلغ 492.8 مليون جنيه مصري ببيع حصتها في الأصول السابقة.

ومن المتوقع أن تؤدي عملية البيع إلى استبعاد الديون الخاصة بشركة رويال للسياحة والتنمية والبالغة 260.1 مليون جنيه مصري وهي الشركة المالكة لفنادق رويال آزور وكلوب آزور. من المتوقع تحقيق أرباح من تنفيذ تلك الصفقة بقيمة 373.8 مليون جنيه مصري تقريبا.

وفي إطار الجهود الخاصة بزيادة حجم السيولة ونسب التداول على السهم، فقد وافقت الجمعية العامة الغير عادية على مقترح إدارة الشركة والخاص بتجزئة القيمة الاسمية للسهم بنسبة 5:1، لتنخفض القيمة الاسمية للسهم الواحد من 5.0 جنيه مصري إلى 1.0 جنيه. ونتيجة لذلك تصبح عدد أسهم رأس المال المصدر بعد التجزئة 1.108.307.375 سهم مقابل 475. 661. 221 سهم قبل التجزئة.


كما وافقت الجمعية العامة غير العادية على تنفيذ مقترح الإدارة الخاص بتطبيق نظام إثابة وتحفيز العاملين عن طريق وعد ببيع الأسهم بالقيمة الاسمية للسهم خلال خمس سنوات وتبلغ إجمالى الأسهم المخصصة لذلك النظام نسبة 2 %من إجمالي أسهم رأس مال الشركة عند بدء التنفيذ.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - أوراسكوم: بيع حصة الشركة في 3 فنادق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - أوراسكوم: بيع حصة الشركة في 3 فنادق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - الأجانب يؤكدون ثقتهم فى البورصة ويشترون بـ3.8 مليار جنيه خلال شهر الانتخابات