الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - سفير الدولة يلتقي رئيسة البرلمان البلغاري

 

 

أخبار الامارات - سفير الدولة يلتقي رئيسة البرلمان البلغاري
أخبار الامارات - سفير الدولة يلتقي رئيسة البرلمان البلغاري

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - سفير الدولة يلتقي رئيسة البرلمان البلغاري
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:34 صباحاً

طريق الاخبار - استقبلت سفتا كاراي انشيفا رئيسة البرلمان بجمهورية بلغاريا أمس بمقر البرلمان البلغاري في صوفيا عبد الوهاب ناصر حسن النجار سفير الدولة لدى جمهورية بلغاريا.
وعبرت رئيسة البرلمان في بداية الاستقبال عن سعادتها بافتتاح سفارة لدولة الإمارات في صوفيا وسفارة لجمهورية بلغاريا بأبوظبي، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تعكس رغبة الجانبين في تنمية وتطوير وتعميق العلاقات بينهما على جميع المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية والبرلمانية.
وأكدت أن وجود خط ملاحي جوي مباشر بين صوفيا ودبي يعد عاملاً مساعداً على تسهيل الاتصالات والتواصل بين الشعبين وفتح المجال امام التبادل السياحي.
وأبلغت رئيسة البرلمان السفير تحياتها الخاصة إلى الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي موجهة لها الدعوة لزيارة بلغاريا.
ومن جانبه أكد عبد الوهاب ناصر حسن النجار أن دولة الإمارات حريصة كل الحرص على تعميق وتطوير علاقاتها مع جمهورية بلغاريا معتبراً أن عمله كأول سفير لدولة الإمارات في بلغاريا قد تزامن مع تولي بلغاريا الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبى الأمر الذي يمثل إشارة إيجابية وتزامناً مميزاً. (وام)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - سفير الدولة يلتقي رئيسة البرلمان البلغاري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - سفير الدولة يلتقي رئيسة البرلمان البلغاري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الامارات - احتفال بيوم اليتيم في العالم الإسلامي
التالى أخبار الامارات - مجالس وزارة الداخلية تناقش سُبل تعزيز تنافسية الإمارات