الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - «استشاري» وجامعة الشارقة يطلقان الدبلوم المهني في العمل البرلماني

 

 

أخبار الامارات - «استشاري» وجامعة الشارقة يطلقان الدبلوم المهني في العمل البرلماني
أخبار الامارات - «استشاري» وجامعة الشارقة يطلقان الدبلوم المهني في العمل البرلماني

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - «استشاري» وجامعة الشارقة يطلقان الدبلوم المهني في العمل البرلماني
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 02:04 صباحاً

طريق الاخبار - أعلن الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة إطلاق «الدبلوم المهني في العمل البرلماني» الذي سوف يشرف على إعداده وتنفيذه مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بالجامعة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، صباح أمس، في مقر جامعة الشارقة، بحضور خولة الملا رئيسة المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة.
وخلال المؤتمر الصحفي، أكد مدير الجامعة حرص إدارة الجامعة على العمل على طرح برامج جديدة ومتنوعه لتلبية حاجة المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي.
وأشادت خولة الملا بدعم صاحب السمو حاكم الشارقة، ورئيس جامعة الشارقة، ومباركة سموه لإطلاق الدبلوم المهني في العمل البرلماني، كما قدمت الشكر لجامعة الشارقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - «استشاري» وجامعة الشارقة يطلقان الدبلوم المهني في العمل البرلماني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - «استشاري» وجامعة الشارقة يطلقان الدبلوم المهني في العمل البرلماني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الامارات - منصور بن زايد: تكريم رموز الأدب والفكر ينسجم مع تقاليدنا الحضارية
التالى أخبار الامارات - تأهيل 300 مزرعة للحصول على شهادة «جلوبال جاب»