الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الثقافة معيار تقدم الأمم

 

 

أخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الثقافة معيار تقدم الأمم
أخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الثقافة معيار تقدم الأمم

انت الأن تقراء خبر - أخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الثقافة معيار تقدم الأمم
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الثلاثاء 1 مايو 2018 12:47 صباحاً

طريق الاخبار - استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بحضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة امس في مجلس قصر البحر بأبوظبي الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب والهيئة العلمية للجائزة والناشرين المشاركين في معرض أبوظبي الدولي للكتاب.
ورحب سموهما بهذه الكوكبة الفكرية والثقافية معربين عن تقديرهما لدورهم في ترسيخ قيم المعرفة في المجتمعات من خلال نتاجهم الفكري والإبداعي والأدبي الغني المتنوع.
وأكد سموهما أن الثقافة هي معيار تقدم الأمم وتحضرها ودليل نجاحها في مد جسور التواصل والتعارف والتعايش والحوار مع الحضارات المختلفة.. وأشارا إلى أن العلم والثقافة جزء لا يتجزأ من إرث دولة الإمارات الحضاري ومسيرتها التنموية وبناء الإنسان.
وأشارا إلى أن احتضان الإمارات رواد الثقافة ومعارض الكتب وأصحاب الفكر أولوية عززتها الدولة بالدعم وتوفير البيئة الملائمة لازدهار العلوم والأعمال الثقافية.. بحيث أصبحت الإمارات نقطة تواصل ووجهة عالمية يلتقي فيها الشرق والغرب على العلم والخير والمحبة. (وام)

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الثقافة معيار تقدم الأمم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الثقافة معيار تقدم الأمم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الامارات - راشد بن حميد: الفن رسالة سلام ووسيلة لنشر الثقافة
التالى أخبار الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد يبحثان تحقيق التنمية المستدامة في ظل قيادة خليفة