الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - "المخادعان" الروسيان يتوصلان إلى برنامج أمريكي للمعارضة الروسية

 

 

أخبار عالمية - "المخادعان" الروسيان يتوصلان إلى برنامج أمريكي للمعارضة الروسية
أخبار عالمية - "المخادعان" الروسيان يتوصلان إلى برنامج أمريكي للمعارضة الروسية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - "المخادعان" الروسيان يتوصلان إلى برنامج أمريكي للمعارضة الروسية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 22 يوليو 2018 08:22 مساءً

طريق الاخبار - توصل "المخادعان" الروسيان "فوفان" و"لكزس"، خلال اتصال هاتفي انتحلا فيه شخصية وزير التعليم البولندي، إلى برنامج جامعة ييل الأمريكية العريقة، المخصص لإعداد أفراد المعارضة الروسية.

وفي مكالمة هاتفية أجراها المخادعان فلاديمير كوزنيتسوف "فوفان" وأليكسي ستولياروف "ليكسوس" مع نائب مدير برنامج World Fellows بجامعة ييل، تيموتي ستامب، تعرفا على البرنامج الذي سيخوضه في شهر أغسطس القادم، المعارض الروسي ليونيد فولكوف، وهو رئيس فريق أليكسي نافالني.

وكما يتبين من تسجيل الفيديو الذي نشره فوفان وليكسوس في صفحتهما على موقع يوتيوب، فقد تحدث ستامب عن الموضوعات التي سيدرسها المعارض الروسي، مشيرا إلى أن فولكوف سيدرس في كليتي الحقوق والإدارة.

واجتاز نافالني التدريب في جامعة ييل، قبل أن يبدأ في تنظيم نشاطات غير مصرح بها في روسيا.

وذكر نائب مدير World Fellows، أن 15 شخصا فقط  قبلوا لخوض البرنامج من بين آلاف الساعين للدخول فيه، وقبل فولكوف في البرنامج بناء على توصية من نافالني.

وتوقع ستامب أن يصبح الطالب الجديد فولكوف "ثوريا بدرجة عالية".

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "المخادعان" الروسيان يتوصلان إلى برنامج أمريكي للمعارضة الروسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "المخادعان" الروسيان يتوصلان إلى برنامج أمريكي للمعارضة الروسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - توقف الملاحة الجوية فوق طرابلس وإغلاق مطار معيتيقة بسبب الاشتباكات