الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الشعبة البرلمانية الإماراتية تدعو لتحرك عربي لتحصين حقوق الفلسطينيين

 

 

أخبار عالمية - الشعبة البرلمانية الإماراتية تدعو لتحرك عربي لتحصين حقوق الفلسطينيين
أخبار عالمية - الشعبة البرلمانية الإماراتية تدعو لتحرك عربي لتحصين حقوق الفلسطينيين

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - الشعبة البرلمانية الإماراتية تدعو لتحرك عربي لتحصين حقوق الفلسطينيين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 22 يوليو 2018 04:55 صباحاً

طريق الاخبار - أكدت الشعبة البرلمانية الإماراتية،  أن فلسطين وشعبها في قلب ووجدان قيادة دولة الإمارات وشعبها منذ تأسيس الدولة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقالت إن القضية الفلسطينية ستبقى دوما في صدارة أولويات الإمارات وقضيتها المركزية بدعم من القيادة الرشيدة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها مروان بن غليطة، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي رئيس وفد الشعبة، خلال الاجتماع الطارئ للدورة الاستثنائية الـ28 للاتحاد البرلماني العربي حول "التطورات الأخيرة المرتبطة بالأوضاع في فلسطين"، الذي عقد، السبت، بمقر مجلس النواب المصري بالقاهرة، بمشاركة وفد المجلس الذي ضم كلا من أحمد يوسف النعيمي، وأحمد محمد الحمودي، وخلفان عبدالله بن يوخة، وناعمة عبدالله الشرهان، وأحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي.

وشددت على دعم الإمارات ومساندتها للشعب الفلسطيني وقضيته، من أجل نيل حقوقه المشروعة وبناء دولته الفلسطينية، والعيش بكرامة وعزة وأمن وأمان واستقرار، منوهة بما قدمته الإمارات من مساعدات للشعب الفلسطيني خلال السنوات الخمس الماضية 2012-2017.

وطالبت الشعبة البرلمانية الإماراتية المجتمع الدولي بإلزام إسرائيل بوقف العنف، معتبرة ذلك واجبا أخلاقيا وإنسانيا يقع على كاهل المجتمع الدولي والدول المحبة للسلام.

وأكدت أن توفير الحماية الدولية للفلسطينيين وحماية المقدسات جميعها في الأراضي الفلسطينية المحتلة ضرورة ملحة وعاجلة في ظل تمادي العدوان الإسرائيلي وغياب المساءلة والمحاسبة الدولية.

ودعت الشعبة إلى خطة تحرك برلماني عربي على المستويات كافة يتم في إطارها التنسيق مع المنظمات والاتحادات البرلمانية والإقليمية وبرلمانات العالم لتحصين حقوق الشعب الفلسطيني وحمايتها من أي تحول محتمل يكرس التغييرات غير المشروعة التي تتم على الوضعية القانونية والتاريخية للقدس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الشعبة البرلمانية الإماراتية تدعو لتحرك عربي لتحصين حقوق الفلسطينيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الشعبة البرلمانية الإماراتية تدعو لتحرك عربي لتحصين حقوق الفلسطينيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - بالفيديو.. إنقاذ متسلق جبال روسي
التالى أخبار عالمية - تناقض بالتصريحات الأمريكية حول إيران