الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - سلطان بن سحيم عن منع قطر مواطنيها من الحج: ذنبهم في رقبة الحمدين

 

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - سلطان بن سحيم عن منع قطر مواطنيها من الحج: ذنبهم في رقبة الحمدين
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 22 يوليو 2018 01:57 صباحاً

طريق الاخبار - انتقد الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، السبت، منع النظام القطري لمواطنيه من الحج للعام الثاني، مؤكداً أن "ذنب القطريين في رقاب من لا دين ولا مروءة تردعهم".

وقال الشيخ سلطان بن سحيم في تغريدة له على تويتر، إنه "بينما المسلمون من كل أصقاع الدنيا يأتون لبيت الله (من كل فج عميق).. وبينما المملكة (السعودية) تفتح قلبها قبل حدودها لمئات الآلاف من الحجاج، ها هو النظام القطري يمنع مواطنيه من الحج للعام الثاني".

وأشار إلى أن أفراد النظام القطري "بلغت فيهم الدنائة منع مواطنيهم من بيت الله.. ووصلت فيهم الخصومة عقاب المسلمين إذا ما أدوا فريضتهم"، مشدداً على أنه "ستنتهي الأزمة وتنجلي الغمة وسيحاكمهم القطريين على إجرامكم واستبدادكم".

وتابع "كل من عرفتهم من القطريين حجوا واعتمروا رغماً عن النظام ولم يجدوا سوى الترحيب منذ وطأت أقدامهم أرض المملكة (السعودية).. وأن خونة الأوطان مدمري البلدان يعاقبون من أدى الفريضة وعاد سالماً".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - سلطان بن سحيم عن منع قطر مواطنيها من الحج: ذنبهم في رقبة الحمدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - سلطان بن سحيم عن منع قطر مواطنيها من الحج: ذنبهم في رقبة الحمدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك