الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - برلين ترفع عقوباتها الاقتصادية عن تركيا

 

 

أخبار عالمية - برلين ترفع عقوباتها الاقتصادية عن تركيا
أخبار عالمية - برلين ترفع عقوباتها الاقتصادية عن تركيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - برلين ترفع عقوباتها الاقتصادية عن تركيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:21 مساءً

طريق الاخبار - قالت وزارة الاقتصاد الألمانية إن برلين رفعت عقوبات اقتصادية رمزية كانت قد فرضتها على تركيا منذ عام، كما تم خفض التوصيات للمسافرين الألمان إلى تركيا.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن الوزارة اليوم السبت، أن هذه التدابير، التي تم اتخاذها في وقت سابق، لن تطبق العام المقبل، مؤكدة بذلك صحة المعلومات، التي نشرتها صحيفة "الغيماين زيتونغ".

وجاء القرار الألماني بفرض قيود مالية على تركيا، إثر اعتقال ناشط حقوقي ألماني، في يوليو 2017 مع 5 آخرين، بينهم مديرة منظمة العفو الدولية في تركيا.

وفي أعقاب رفع حالة الطوارئ في تركيا الخميس الماضي، قلصت وزارة الخارجية الألمانية أيضا على موقعها الإلكتروني مذكرتها الأمنية لرعاياها المسافرين إلى تركيا.

وسحبت السلطات الألمانية أيضا إنذاراتها حول خطر التوقيف المرتفع في تركيا بما في ذلك في المناطق السياحية.

إلى ذلك أعلنت هولندا وتركيا، الجمعة الماضي، عودة العلاقات الدبلوماسية بينهما بعد قطيعة استمرت منذ مارس 2017 عندما رفضت السلطات الهولندية السماح لوزيرين تركيين بالمشاركة في تجمع انتخابي في هولندا.

المصدر: أ ف ب

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - برلين ترفع عقوباتها الاقتصادية عن تركيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - برلين ترفع عقوباتها الاقتصادية عن تركيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك