الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - شركات نفط أمريكية تعارض تشديد العقوبات على روسيا

 

 

أخبار عالمية - شركات نفط أمريكية تعارض تشديد العقوبات على روسيا
أخبار عالمية - شركات نفط أمريكية تعارض تشديد العقوبات على روسيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - شركات نفط أمريكية تعارض تشديد العقوبات على روسيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 03:21 مساءً

طريق الاخبار - ذكرت وكالة رويترز نقلا عن مصدر في مجلس الشيوخ الأمريكي، أن ممثلي شركات النفط والغاز الأمريكية المتعاونة مع روسيا، يحاولون إقناع أعضاء مجلس الشيوخ بعدم تشديد العقوبات ضد موسكو.

ونقلت الوكالة عن مصدرها، أن بين الجهات التي أعربت مخاوفها من تشديد العقوبات، غرفة التجارة الروسية الأمريكية، التي تنتمي إليها شركات إكسون موبيل وشل وشيفرون.

ووفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، فإن واشنطن تدرس إمكانية طرح كميات كبيرة من النفط الخام، من الاحتياطي الاستراتيجي الأمريكي إلى السوق بشكل عاجل، حيث يهدف البيت الأبيض من ذلك إلى عدم السماح بحدوث ارتفاع قوي في أسعار النفط.

المصدر: لينتا رو

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - شركات نفط أمريكية تعارض تشديد العقوبات على روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - شركات نفط أمريكية تعارض تشديد العقوبات على روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك