أخبار عالمية - البحرية الأمريكية تنشر 5 مقاطع فيديو أخرى لمناورة "سو -27" فوق البحر الأسود!

 

 

أخبار عالمية - البحرية الأمريكية تنشر 5 مقاطع فيديو أخرى لمناورة "سو -27" فوق البحر الأسود!
أخبار عالمية - البحرية الأمريكية تنشر 5 مقاطع فيديو أخرى لمناورة "سو -27" فوق البحر الأسود!

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - البحرية الأمريكية تنشر 5 مقاطع فيديو أخرى لمناورة "سو -27" فوق البحر الأسود!
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 07:35 صباحاً

طريق الاخبار - نشرت البحرية الأمريكية 5 مقاطع فيديو للاعتراض الجوي الذي نفذته مؤخرا فوق البحر الأسود مقاتلة روسية من طراز "سو – 27" ضد طائرة "EP-3 Aries" الأمريكية المتخصصة في الحرب الإلكترونية.

وصورت هذه المشاهد الجوية الخمسة من زوايا مختلفة، وتتراوح مدتها بين 6 إلى 11 ثانية، وقد نشرها المكتب الإعلامي التابع للأسطول السادس الأمريكي على حسابه في يوتيوب.

?

?

?

?

?

وتحاول البحرية الأمريكية تأكيد روايتها القائلة إن مناورة المقاتلة الروسية "سو -27" لم تكن آمنة، وهي اقتربت من طائرة الحرب الإلكترونية الأمريكية لمسافة متر ونصف، وأوقعتها في دوامة هوائية بعد أن دخلت على مسارها.

بالمقابل، وزارة الدفاع الروسية كانت أكدت أن مقاتلتها اقتربت من طائرة الاستطلاع التابعة للبحرية الأمريكية على "مسافة آمنة"، وقامت بمرافقتها بهدف منعها من انتهاك المجال الجوي الروسي.

المصدر: يوتيوب

محمد الطاهر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - البحرية الأمريكية تنشر 5 مقاطع فيديو أخرى لمناورة "سو -27" فوق البحر الأسود! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - البحرية الأمريكية تنشر 5 مقاطع فيديو أخرى لمناورة "سو -27" فوق البحر الأسود!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العالم - "أبو مازن": قد نقدم على خطوات خطيرة