أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لشن هجوم إلكتروني على الغرب

 

 

أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لشن هجوم إلكتروني على الغرب
أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لشن هجوم إلكتروني على الغرب

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لشن هجوم إلكتروني على الغرب
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 02:41 مساءً

طريق الاخبار - أكد مسؤولون أمريكيون أن إيران تخطط لشن هجوم إلكتروني على الشركات الأمريكية والأوروبية، يستهدف تعطيل أنشطة توزيع الكهرباء والتكنولوجيا والعلاج الطبي.

 

بدوره، أنكر المسؤول الإيراني علي رضا مستوفي، التهم الأمريكية، وزعم أن أغلب أنشطة الهجمات الإلكترونية لبلاده دفاعية، متهمًا واشنطن بتنفيذ هجمات إلكترونية ضد جميع الدول بما فيها إيران، بحسب موقع "Dw فارسي".

 

وقال الموقع، نقلا عن "إن بي سي" الأمريكية أن مسؤولين أمريكيين حذروا من الهجمات الإلكترونية التي تنوي إيران شنها على الدول الأوربية.

 

وتابع أنه ليس من الواضح حتى الآن ما هي طبيعة رد الولايات المتحدة على خطط الهجمات الإلكترونية الإيرانية، أو وهل قررت شن هجوم إلكتروني على المراكز والمؤسسات الإيرانية.

 

ولفت التقرير إلى أن تبادل الاتهامات بين واشنطن وطهران بشأن الهجمات الإلكترونية، هو نوع آخر من التوتر بين البلدين والذي اشتدت حدته، خاصة بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لشن هجوم إلكتروني على الغرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بالتخطيط لشن هجوم إلكتروني على الغرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك