أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبي: مساعدات مالية لسكان القدس الشرقية

 

 

أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبي: مساعدات مالية لسكان القدس الشرقية
أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبي: مساعدات مالية لسكان القدس الشرقية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبي: مساعدات مالية لسكان القدس الشرقية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 05:05 صباحاً

طريق الاخبار - اعتمدت المفوضية الأوروبية قراراً يقضي بمنح مساعدات مالية للفلسطينيين بقيمة 42,5 مليون يورو لمساعدة السكان المحليين خاصة في القدس الشرقية، وذلك بحسب وكالة آكي الإيطالية.

وكانت الممثلة العليا للأمن والسياسة الخارجية في الاتحاد فيديريكا موجيريني، والتي تشغل أيضاً منصب نائب رئيس المفوضية، قد أعلنت عن هذا الأمر اليوم خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزيرة خارجية النرويج إينه ماري إريكسن سوريدي، بمناسبة الاجتماع الاستثنائي لمجموعة الاتصال لتنسيق المساعدات للفلسطينيين.

وتهدف المفوضية من هذا التحرك إلى دعم الوجود الفلسطيني في القدس الشرقية، من خلال مشاريع يستفيد منها الشباب والقطاع الخاص، مثل قطاعات التعليم والمياه والصحة والاستثمار والتنمية الاجتماعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبي: مساعدات مالية لسكان القدس الشرقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبي: مساعدات مالية لسكان القدس الشرقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - لبنان.. حكومة جديدة بتوازنات متفاوتة
التالى أخبار العالم - "أبو مازن": قد نقدم على خطوات خطيرة