الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مقتل 4 أشخاص في تفجير انتحاري بمخيم للنازحين في نيجيريا

 

 

أخبار عالمية - مقتل 4 أشخاص في تفجير انتحاري بمخيم للنازحين في نيجيريا
أخبار عالمية - مقتل 4 أشخاص في تفجير انتحاري بمخيم للنازحين في نيجيريا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - مقتل 4 أشخاص في تفجير انتحاري بمخيم للنازحين في نيجيريا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 04:56 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت السلطات النيجيرية مقتل أربعة اشخاص وإصابة 44 آخرين في تفجير انتحاري استهدف الاربعاء مخيما للنازحين في مدينة مايدوغوري (شمال شرق)، مشيرة إلى أن الاعتداء يحمل بصمات جماعة بوكو حرام الجهادية.

وقال غاربا إدريس غارغا، رئيس فرع «الوكالة النيجيرية لتنظيم الاغاثة» في شمال شرق البلاد إن الانتحاري تسلق السياج المحيط بمخيم دالوري الواقع قرب مدينة مايدوغوري وفجر حزامه الناسف وسط خيام النازحين.

وأضاف: «لقد قتل الانتحاري أربعة اشخاص وأصاب 44 آخرين بجروح، بينهم من هم في حال حرجة».

وأوضح المسؤول الإغاثي أن الهجوم الذي تتبنه أي جهة في الحال، يحمل بصمات جماعة بوكو حرام الجهادية.

وبحسب المصدر نفسه فهذا الهجوم تلاه بعد دقائق قليلة هجوم ثان نفذته هذه المرة امرأة انتحارية فجرت نفسها خارج المخيم ولكن من دون أن تتمكن من إصابة أحد بأذى.

وقال: «لقد اقتربت امرأة انتحارية من متاجر تقع خارج المخيم، حيث كان هناك جمع من الناس، ولكن لحسن الحظ فإن هؤلاء شكوا في أمر هذه المرأة وتفرقوا سريعا قبل أن تفجر حزامها الناسف».

وتسعى بوكو حرام من خلال تمردها المسلح المستمر منذ 2009 إلى إنشاء دولة إسلامية متشددة في شمال شرق نيجيريا، وقد أدى هذا التمرد إلى مقتل 20 ألف شخص على الأقل وتهجير أكثر من 2،6 مليون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقتل 4 أشخاص في تفجير انتحاري بمخيم للنازحين في نيجيريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقتل 4 أشخاص في تفجير انتحاري بمخيم للنازحين في نيجيريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار العالم - "أبو مازن": قد نقدم على خطوات خطيرة