الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - خمسة هندوس يقتلون مسلما تقديسا للبقر

 

 

أخبار عالمية - خمسة هندوس يقتلون مسلما تقديسا للبقر
أخبار عالمية - خمسة هندوس يقتلون مسلما تقديسا للبقر

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - خمسة هندوس يقتلون مسلما تقديسا للبقر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:43 مساءً

طريق الاخبار - تعرض رجل مسلم لضرب مبرح أدى إلى مقتله على أيدي مجموعة من الهندوس في ولاية راجستان الهندية، لاشتباههم بتهريبه البقر.

وتفيد الأنباء بأن أحد الفلاحين واسمه أكبر، ساق مع رجل آخر قطيع أبقار إلى القرية، وأن خمسة من سكان القرية الهندوس سارعوا إلى مهاجمة الرجلين.

وذكر شهود عيان أن مرافق أكبر تمكن من الفرار وقام باستدعاء الشرطة التي نقلت فور وصولها أكبر إلى المستشفى وهو في حالة خطيرة جدا متأثرا بضربه على أيدي المهاجمين الهنودس، إلا أنه توفي في الطريق قبل بلوغه المستشفى.

وتنتشر في الهند بشكل كبير عادة الانتقام من كل من يتسبب بالأذى للبقر وتعززت هذه العادة كثيرا، منذ أن وصل رئيس الوزراء نيريندرا مودي وحزبه الشعبي القومي الهندوسي إلى السلطة عام 2014.

وفي 2017 شددت ولاية غوجارات العقوبة على قتل الأبقار والمواشي، لتصل إلى السجن المؤبد، كما يحظر في الولاية نقل المواشي إلى المسالخ حيث تقوم السلطات بمصادرة سيارة النقل وتغريم الجاني بـ1.5 ألف دولار.

وتعتبر البقرة من الحيوانات المقدسة بالنسبة للهندوس وتم حظر قتل الماشية بشكل كلي أو جزئي في 20 ولاية من أصل 36 في الهند.

ورغم المنع والعقوبات تستخدم الأقليات المسلمة في الهند، لحم البقر في الغذاء وتقوم بتربية الأبقار، ولذا يتعرض المسلمون للاعتداءات على أيدي المتطرفين الهندوس.

المصدر: "لينتا.رو" عن "رويترز"

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - خمسة هندوس يقتلون مسلما تقديسا للبقر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - خمسة هندوس يقتلون مسلما تقديسا للبقر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك