الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ليبي قتل الناتو عائلته في 2011 يكشف لـRT عن خططة لمقاضاة الحلف الأطلسي على جرائمه

 

 

أخبار عالمية - ليبي قتل الناتو عائلته في 2011 يكشف لـRT عن خططة لمقاضاة الحلف الأطلسي على جرائمه
أخبار عالمية - ليبي قتل الناتو عائلته في 2011 يكشف لـRT عن خططة لمقاضاة الحلف الأطلسي على جرائمه

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - ليبي قتل الناتو عائلته في 2011 يكشف لـRT عن خططة لمقاضاة الحلف الأطلسي على جرائمه
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:58 صباحاً

طريق الاخبار - قبل سبع سنوات، قضت عائلة الليبي خالد الخويلدي الحُميدي تحت قنابل الناتو.. هل سينجح في مقاضاة الحلف؟ ذاك هو موضوع حلقة جديدة لبرنامج "قصارى القول" الذي يقدمه الزميل سلام مسافر.

في الوقت الحالي، يخطط الحميدي للتوجه إلى المحكمة العليا البلجيكية بدعوى قضائية ضد الناتو على خلفية مقتل أسرتها جراء استهداف طيران الحلف مجمعا سكنيا يعود لعائلته في مدينة صرمان غرب طرابلس. وليس الحميدي وحده الذي فقد ذويه في مثل هذه الغارات بل يتحدث نيابة عن كثيرين من الليبيين، بمن فيهم أقارب الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

لكن ماذا لو أن المحكمة العليا البلجيكية رفضت قبول الدعوى، بزعم أنه لا يجوز مكطاكمة الناتو؟ الجواب على هذا السؤال وأسئلة أخرى كثيرة في الحلقة التي ستُبث يوم الاثنين المقبل الساعة 20:00 بتوقيت موسكو، 17:00 بتوقيت غرينتش.

المصدر: RT

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ليبي قتل الناتو عائلته في 2011 يكشف لـRT عن خططة لمقاضاة الحلف الأطلسي على جرائمه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ليبي قتل الناتو عائلته في 2011 يكشف لـRT عن خططة لمقاضاة الحلف الأطلسي على جرائمه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - التعادل سيد الموقف بين ميلان ولاتسيو في ذهاب نصف نهائي الكأس
التالى أخبار عالمية - توتنهام يحسم القمة مع اليونايتد والسيتي يبتعد في الصدارة