الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بإعداد هجمات سيبرانية على الدول الغربية

 

 

أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بإعداد هجمات سيبرانية على الدول الغربية
أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بإعداد هجمات سيبرانية على الدول الغربية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بإعداد هجمات سيبرانية على الدول الغربية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:35 مساءً

طريق الاخبار - صرحت مصادر في الإدارة الأمريكية، اليوم السبت 21 يوليو، بأن إيران أعدت أسلحة إلكترونية لشن هجمات واسعة النطاق على البنية التحتية للولايات المتحدة والدول الأوروبية والشركات الخاصة، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ونقلت قناة "إن بي سي" التلفزيونية، عن تلك المصادر، بأن إيران اتخذت الإجراءات اللازمة التي ستسمح للقراصنة الإيرانيين بمهاجمة الآلاف من الشبكات الكهربائية، وأنظمة إمدادات المياه، وشركات التكنولوجيا ومرافق الرعاية الصحية في الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا ودول أخرى في أوروبا. وأشير إلى أن هجمات مماثلة يمكن أن تُرتكب أيضا ضد دول في الشرق الأوسط.

ووفقا لمصادر القناة، فقد حذرت السلطات الأمريكية بالفعل الدول الحليفة، من إمكانية الهجمات الإلكترونية من قبل إيران، وبدأت في تقوية أنظمة الدفاع الخاصة بها، بالإضافة إلى ذلك، يناقش المسؤولون إمكانية القيام بضربة وقائية أو انتقامية ضد المنظومات الإيرانية، في حين ترى المصادر، أن الإدارة الأمريكية لا تعتبر التهديد "حتميا". 

ونفى علي رضا مير يوسفي، المتحدث باسم البعثة الإيرانية في منظمة الأمم المتحدة، المعلومات حول الهجوم الوشيك، قائلا إن التقارير حول هذه الشكوك تبدو استفزازية، ووفقا له، فإن الولايات المتحدة، تريد تبرير الهجوم الإلكتروني ضد إيران بهذه الطريقة، كما رفض ممثلو مجلس الأمن القومي الأمريكي، التعليق على هذه المعلومات.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بإعداد هجمات سيبرانية على الدول الغربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أمريكا تتهم إيران بإعداد هجمات سيبرانية على الدول الغربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك