الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مصدر بـ"فتح": الحركة موافقة على ورقة "المصالحة" المصرية

 

 

أخبار عالمية - مصدر بـ"فتح": الحركة موافقة على ورقة "المصالحة" المصرية
أخبار عالمية - مصدر بـ"فتح": الحركة موافقة على ورقة "المصالحة" المصرية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - مصدر بـ"فتح": الحركة موافقة على ورقة "المصالحة" المصرية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:35 مساءً

طريق الاخبار - كشف مصدر مطلع في حركة "فتح" الفلسطينية، اليوم السبت، عن موافقة حركته على الورقة المصرية لتحقيق المصالحة مع حركة "حماس".

وقال المصدر مفضلًا عدم نشر اسمه، إن فتح وافقت على الورقة المصرية، مؤكدًا أنه خلال ساعات سيتم تسليم الرد الرسمي إلى الجانب المصري، بحسب تصريحه لوكالة "الأناضول" التركية.

والأسبوع الماضي، عرضت القاهرة مبادرة جديدة للمصالحة، تتضمن رفع العقوبات المفروضة على غزة، وتولّي وزراء الحكومة الحالية مهامهم على ذات الهيكلية الإدارية القائمة في الوزارات العاملة بغزة، وتشغيل محطة الكهرباء من خلال توفير الوقود لها بدون فرض ضرائب عليها، وفقًا لمصادر مطلعة.

وأمس الأول الخميس، أبلغ إسماعيل هنية، رئيس مكتب "حماس" السياسي، رئيس المخابرات المصرية عباس كامل، موافقة حركته على الورقة التي تسلمتها في القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما أفاد قيادي في "فتح" قبل يومين، أن حركته بصدد إعلان موقفها من "الورقة المصرية" لتحقيق المصالحة مع حركة "حماس"، اليوم السبت، وأضاف القيادي الفتحاوي في حديث للأناضول، مفضلًا عدم نشر اسمه، أن لجنة حركية تم تخصيصها لدراسة بنود الورقة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مصدر بـ"فتح": الحركة موافقة على ورقة "المصالحة" المصرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مصدر بـ"فتح": الحركة موافقة على ورقة "المصالحة" المصرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك