أخبار عالمية - القبض على العشرات أثناء فض اعتصام بمحافظة البصرة

 

 

أخبار عالمية - القبض على العشرات أثناء فض اعتصام بمحافظة البصرة
أخبار عالمية - القبض على العشرات أثناء فض اعتصام بمحافظة البصرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - القبض على العشرات أثناء فض اعتصام بمحافظة البصرة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - السبت 21 يوليو 2018 01:19 مساءً

طريق الاخبار -  أفاد مصدر عسكري، اليوم السبت، بإصابة عنصر من الجيش العراقي بجروح أثناء توقيف عدد من الأشخاص، على خلفية فض اعتصام نفذه عشرات المتظاهرين بمحافظة البصرة.

وقال الملازم في الجيش محمد خلف، إن عشرات من المتظاهرين نصبوا خياما للاعتصام في منطقة "كرمة علي" شمالي البصرة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، تدخلت بعدها قوات مشتركة لفض الاعتصام، بحسب "الأناضول".

وأوضح خلف أن طريقة فض الاعتصام والاعتقالات بين صفوف المتظاهرين دفعت العشائر إلى التدخل، وحصل تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، ما أدى إلى إصابة جندي بجروح".

وأمس الجمعة، تظاهر مئات من أهالي البصرة مطالبين بـ "إقالة مسؤولي المحافظة، وتوفير الخدمات العاجلة، ومحاسبة الفاسدين".

وتشهد محافظات الجنوب العراقي للأسبوع الثاني على التوالي، تظاهرات غاضبة تخللتها أعمال عنف أوقعت قتلى وجرحى، إلى جانب اعتقال المئات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - القبض على العشرات أثناء فض اعتصام بمحافظة البصرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - القبض على العشرات أثناء فض اعتصام بمحافظة البصرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك