الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - صورة رونالدو بقميص اليوفي تحقق رقما قياسيا على "إنستغرام"

 

 

أخبار عالمية - صورة رونالدو بقميص اليوفي تحقق رقما قياسيا على "إنستغرام"
أخبار عالمية - صورة رونالدو بقميص اليوفي تحقق رقما قياسيا على "إنستغرام"

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - صورة رونالدو بقميص اليوفي تحقق رقما قياسيا على "إنستغرام"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 19 يوليو 2018 03:11 مساءً

طريق الاخبار - حظيت الصورة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا لنادي يوفنتوس الإيطالي، بقميص السيدة العجوز على متابعة تاريخية على صفحته الرسمية على "إنستغرام".

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن صورة رونالدو الأولى بقميص يوفنتوس، باتت أكثر صورة تفاعلا في تاريخ الموقع بعد أن اقتربت نسبة التفاعل من  11.5 مليونا.

وانضم رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، قادما من ريال مدريد الإسباني، وبلغت قيمة الصفقة 100 مليون يورو، وبعقد يمتد لـ4 سنوات، وسيحصل صاحب الـ33 عاما على 30 مليون يورو سنويا.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - صورة رونالدو بقميص اليوفي تحقق رقما قياسيا على "إنستغرام" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - صورة رونالدو بقميص اليوفي تحقق رقما قياسيا على "إنستغرام"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك