الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - تومسون رويترز: الهند أخطر بلد على النساء في العالم (فيديو)

 

 

أخبار عالمية - تومسون رويترز: الهند أخطر بلد على النساء في العالم (فيديو)
أخبار عالمية - تومسون رويترز: الهند أخطر بلد على النساء في العالم (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - تومسون رويترز: الهند أخطر بلد على النساء في العالم (فيديو)
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 06:21 صباحاً

طريق الاخبار - أظهر استطلاع رأي أن الهند أخطر دول العالم على النساء، بسبب مخاطر الاعتداءات الجنسية وعبودية المرأة المنتشرة في البلاد.

وكشفت مؤسسة تومسون رويترز الدولية عن نتائج الاستطلاع الذي شمل آراء أكثر من 550 خبيرا من مختلف أنحاء العالم، تخصصوا في قضايا وتحديات المرأة.

وأظهر التقرير أن الهند تتصدر الدول الأكثر تهديدا وخطرا على النساء، إذ يفوق العنف الجنسي فيها أي دولة في العالم. كما تنتشر "ظاهرة الاتجار بالبشر في البلاد، بغرض الزواج القسري والعمل القسري والعبودية الجنسية".

وبحسب التقرير الدولي، كانت الهند أيضا أكثر الدول خطورة من جهة التقاليد الثقافية التي تمس حياة المرأة، بسبب "انتشار زواج القصر والتشويه الجسدي والعنف ضد المرأة".

كما أظهر الاستطلاع الجديد مدى تدهور الوضع العام للمرأة في الهند خلال السنوات القليلة الماضية، إذ كانت في الترتيب الرابع عالميا منذ سبع سنوات، حسب تقرير سابق لمؤسسة تومسون رويترز.

وقد يتفاجأ البعض من احتلال الولايات المتحدة الأمريكية للمركز العاشر عالميا في الاستطلاع، وبذلك تكون الدولة الغربية الوحيدة في اللائحة الجديدة.

المصدر: CNN + Twitter

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تومسون رويترز: الهند أخطر بلد على النساء في العالم (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تومسون رويترز: الهند أخطر بلد على النساء في العالم (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - ترامب ضد بوتين: الغرب واثق من أن الكرملين على استعداد للاستسلام
التالى أخبار عالمية - احتفالات صاخبة لمشجعي منتخب الأوروغواي بعد تأهله إلى ربع نهائي كأس العالم