الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - فياريال يعمق جراح ريال مدريد ويهزمه للمرة الأولى منذ 2015

 

 

أخبار عالمية - فياريال يعمق جراح ريال مدريد ويهزمه للمرة الأولى منذ 2015
أخبار عالمية - فياريال يعمق جراح ريال مدريد ويهزمه للمرة الأولى منذ 2015

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - فياريال يعمق جراح ريال مدريد ويهزمه للمرة الأولى منذ 2015
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

طريق الاخبار - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تلقى ريال مدريد ضربة موجعة أخرى بعد أن خسر على أرضه وبين جماهيره أمام فياريال بهدف نظيف، وهو الفوز الأول لفريق الغواصات الصفراء على الريال منذ عام 2015، حين فاز عليه بهدف نظيف، ليزيد من جراح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

فعلى أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، انتهى شوط المباراة الأول سلبي النتيجة بين الفريقين، بعد ان أهدر الريال عدة فرص عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء فياريال وأصبح أكثر خطورة على مرمى أصحاب الأرض، الأمر الذي أسفر عن تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 87 عبر اللاعب الإسباني بابلو فورنالس.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد الريال عند النقطة 32، في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد فياريال إلى 31 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب العام.

يذكر أن الريال لم ينجح في تحقيق الفوز منذ مباراة إشبيلية التي أقيمت قبل ثلاث جولات في 5 ديسمبر/كانون أول من عام 2017، قبل أن يخسر أمام برشلونة ثم يتعادل مع سلتا فيغو ويهزم أمام فياريال. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فياريال يعمق جراح ريال مدريد ويهزمه للمرة الأولى منذ 2015 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فياريال يعمق جراح ريال مدريد ويهزمه للمرة الأولى منذ 2015" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - محامي مبارك يكشف عن حوار الرئيس الأسبق مع عمر البشير بشأن "حلايب وشلاتين"
التالى أخبار عالمية - عواصف وفيضانات تودي بـ6 أشخاص وتشرد الآلاف في كاليفورنيا