الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - إسقاط ثالث طائرة تجسس حوثية باليمن فى أسبوع

 

 

أخبار عالمية - إسقاط ثالث طائرة تجسس حوثية باليمن فى أسبوع
أخبار عالمية - إسقاط ثالث طائرة تجسس حوثية باليمن فى أسبوع

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - إسقاط ثالث طائرة تجسس حوثية باليمن فى أسبوع
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 03:40 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف مصدر عسكرى يمنى عن إسقاط طائرة حوثية إيرانية، هى الثالثة من نوعها التى يتم إسقاطها خلال أسبوع، فى محافظة الحديدة غربى اليمن. وأكد المصدر إسقاط طائرة مُسَيَّرة تابعة لميليشيات الحوثى، فى مديرية الدريهمى جنوب مدينة الحديدة، أثناء محاولتها تنفيذ عمليات تجسس على مواقع قوات الشرعية اليمنية، موضحاً أن هذا النوع من الطائرات الحوثية ذات التقنية الرديئة إيرانية الصنع، وتُستخدم عادة للتجسس على مواقع قوات الشرعية، وأحياناً تكون محملة بمواد متفجرة.

يُذكر أن ميليشيات الحوثى، مع استمرار هزائمها فى جبهة الساحل الغربى والحديدة، لجأت إلى استخدام طائرات مُسَيَّرة لتنفيذ عمليات استخبارية أو انتحارية، وآخرها فى محيط مطار الحديدة، الذى استعاده الجيش اليمنى، بإسناد من قوات التحالف، مؤخراً.

وسبق إسقاط العديد من هذه الطائرات فى جبهات يمنية مختلفة، وإحباط محاولات هجوم حوثية باستخدام طائرات مُسَيَّرة من صنع إيرانى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إسقاط ثالث طائرة تجسس حوثية باليمن فى أسبوع ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إسقاط ثالث طائرة تجسس حوثية باليمن فى أسبوع" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - سلطان بن سحيم عن منع قطر مواطنيها من الحج: ذنبهم في رقبة الحمدين
التالى أخبار عالمية - وزير فرنسي يدعو ترامب إلى «التعقّل»: التجارة العالمية لا تستند إلى شريعة الغاب (حوار)