الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مدن أميركية تنتفض ضد "حملة العار"

 

 

أخبار عالمية - مدن أميركية تنتفض ضد "حملة العار"
أخبار عالمية - مدن أميركية تنتفض ضد "حملة العار"

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - مدن أميركية تنتفض ضد "حملة العار"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 01:19 صباحاً

طريق الاخبار - شارك عشرات الآلاف من المحتجين في مسيرات بعدة مدن في أنحاء الولايات المتحدة لمطالبة إدارة الرئيس دونالد ترامب بوقف حملة اعتبروها عارا على المهاجرين أدت إلى فصل أطفال عن آبائهم وأمهاتهم على الحدود الأميركية المكسيكية، ودفعت البعض للتفكير في إقامة معسكرات احتجاز يديرها الجيش.

وخارج البيت الأبيض، لوح المحتجون بلافتات تطالب بلم شمل الأسر وهتفوا "عار .. عار" في حين حث رجال دين ونشطاء الإدارة على أن تكون أكثر ترحيبا بالأجانب، وأن تعيد لم شمل الأسر من جديد.

وقالت آنييس جيرمين التي كانت تشارك في الاحتجاجات "الأسلوب الذي يعاملون به الأسر، الأسلوب الذي يعاملون به المهاجرين، هذه ليست أميركا" في إشارة للموقف المتشدد الذي يتبناه الرئيس ترامب بشأن الهجرة، والذي يمثل أحد ركائز حملته الانتخابية.

وقالت باولا فلوريس ماركيز (27 عاما) التي شاركت أيضا في الاحتجاج إن هذه السياسة "تتنافى مع كل شيء نؤمن به كبلد".

وشارك آلاف المحتجين في مسيرات بنيويورك على جسر بروكلين حاملين لافتات كتبوا عليها "أعيدوا لأميركا إنسانيتها" و"المهاجرون مرحب بهم هنا".

وعلى الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، أغلق المحتجون جزئيا جسرا يربط بين إل باسو في تكساس وسيوداد خواريز في المكسيك.

وفي شيكاغو، تجمع الآلاف للسير باتجاه المكاتب المحلية لسلطات الهجرة الاتحادية.

وقدر المنظمون أعداد المشاركين في وسط واشنطن بنحو 30 ألفا.

ويقول ترامب إن الهجرة غير الشرعية تزيد معدلات الجريمة وطبق في مايو سياسة صارمة لمحاكمة جميع المهاجرين الذين يتم القبض عليهم بسبب دخول البلاد بطرق غير مشروعة.

وأدى ذلك إلى فصل أكثر من ألفي طفل عن آبائهم وأمهاتهم، مما أثار موجة غضب عارمة هذا الشهر حتى من بعض حلفاء الرئيس الجمهوري.

وفي تراجع نادر في قضية تلهب حماس قاعدته المحافظة، أمر ترامب مسؤوليه في 20 يونيو باحتجاز الأسر في مكان واحد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مدن أميركية تنتفض ضد "حملة العار" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مدن أميركية تنتفض ضد "حملة العار"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - "ترامب المكسيك" يقترب من سدة الحكم
التالى أخبار عالمية - ولي العهد السعودي يجري اتصالا بوزير الدفاع الكويتي