الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر

 

 

أخبار عالمية - تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر
أخبار عالمية - تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

طريق الاخبار - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن النادي الأهلي المصري عن تلقيه مكافأة من قبل رئيسه الشرفي، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، بعد الفوز بالسوبر على حساب فريق المصري البورسعيدي، الجمعة.

وقال النادي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر إن "تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي يهدي النادي 2 مليون جنيه بمناسبة الفوز بكأس السوبر المصري".

اقرأ أيضا: مصدر لـCNN: الأهلي المصري على وشك التعاقد مع لاعب عالمي بعد اجتماع تركي آل الشيخ والخطيب

وكان مصدر خاص قد كشف لـCNN أن اجتماعا سريا عقد في العاصمة السعودية، الرياض، بين آل الشيخ ورئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، نتج عنه الاتفاق على إبرام صفقة عالمية للفريق الأحمر.

تم تعيين رئيس هيئة الرياضة السعودية، رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، ومنذ ذلك الحين بدأ التعاون بين آل الشيخ والخطيب على إبرام الصفقات وإنشاء مشاريع تخدم الفريق المصري.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز على المصري في بطولة السوبر التي أقيمت في مدينة العين الإماراتية، بهدف نظيف، ليحقق لقبه العاشر في هذه البطولة. 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع CNN Arabic و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - وزيرة دنماركية للمسلمين: صيامكم خطر علينا
التالى أخبار عالمية - «الأسرى الفلسطينيين»: استشهاد 7 أسرى في السجون الإسرائيلية من 2017