الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - اتفاق بين الأمم المتحدة وميانمار على عودة مسلمي الروهينجا

 

 

أخبار عالمية - اتفاق بين الأمم المتحدة وميانمار على عودة مسلمي الروهينجا
أخبار عالمية - اتفاق بين الأمم المتحدة وميانمار على عودة مسلمي الروهينجا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - اتفاق بين الأمم المتحدة وميانمار على عودة مسلمي الروهينجا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 03:38 صباحاً

طريق الاخبار - أعلنت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، أنها توصلت لاتفاق إطار مع حكومة ميانمار يستهدف السماح لمئات الآلاف من مسلمي الروهينجا، الذين لجأوا إلى بنجلاديش بالعودة، طوعا وبأمان.

وقالت المفوضية، في بيان لها، أوردته قناة "سكاي نيوز"، اليوم، إن الظروف غير مهيأة حتى الآن للعودة طوعا، ومذكرة التفاهم هي الخطوة الأولى والضرورية لدعم جهود الحكومة لتغيير هذا الوضع.

وكانت الأمم المتحدة ووكالات إغاثة، قالت إنه منذ أغسطس 2017 فر نحو 700 ألف شخص من مسلمي الروهينجا في وجه حملة عسكرية في ميانمار، وسط تقارير عن أعمال قتل واغتصاب وإحراق عمدي على نطاق واسع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - اتفاق بين الأمم المتحدة وميانمار على عودة مسلمي الروهينجا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - اتفاق بين الأمم المتحدة وميانمار على عودة مسلمي الروهينجا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - إصابة 5 في حادث دهس بمدينة مانشستر البريطانية
التالى أخبار عالمية - بيونغ يانغ: قمة بين كيم جونغ أون وبوتين خلال العام الجاري