الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - حكومة الوفاق الليبية ترغب في «تعاون أكبر مع أمريكا»

 

 

أخبار عالمية - حكومة الوفاق الليبية ترغب في «تعاون أكبر مع أمريكا»
أخبار عالمية - حكومة الوفاق الليبية ترغب في «تعاون أكبر مع أمريكا»

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - حكومة الوفاق الليبية ترغب في «تعاون أكبر مع أمريكا»
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 02:26 صباحاً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعت حكومة الوفاق الوطني الليبية إلى «تعاون أكبر مع الولايات المتحدة»، بعد لقاء فايز السراج، رئيس الحكومة، وقائد القيادة الأمريكية لأفريقيا، الخميس، في طرابلس.

وذكر بيان لحكومة الوفاق، أنها «أشادت بدعم أفريكوم للحرس الرئاسي وحرس السواحل وأجهزة وزارة الداخلية»، لكنها «دعت إلى توسيع مجالات التعاون لتشمل الاقتصاد والتنمية»، وذلك خلال لقاء في قاعدة بحرية في طرابلس.

وأوضحت السفارة الأمريكية في ليبيا، ويقع مقرها في تونس، في بيان، أن الولايات المتحدة «زادت من المساعدة لليبيا لتحسين أمن المطارات والحدود والحفاظ على النظام وإدارة السجون وبناء القدرات الليبية في مجال إزالة الألغام».

وبحسب القائمة بالأعمال الأمريكية في ليبيا، ستيفاني وليامز، فإن واشنطن أنفقت 635 مليون دولار لدعم ليبيا بعد إطاحة نظام معمر القذافي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - حكومة الوفاق الليبية ترغب في «تعاون أكبر مع أمريكا» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - حكومة الوفاق الليبية ترغب في «تعاون أكبر مع أمريكا»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - زعيم كوريا الشمالية يعلن التزامه بنزع السلاح النووي
التالى أخبار العالم - «ماكرون» يهاجم قرارات «ترامب» الاقتصادية