الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق

 

 

أخبار عالمية - بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق
أخبار عالمية - بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الجمعة 25 مايو 2018 08:21 مساءً

طريق الاخبار - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن خطة الأعمال المشتركة الخاصة بالبرنامج النووي الإيراني مثبتة بقرار مجلس الأمن الدولي وأي خطوات أحادية الجانب ستقود إلى مأزق.

وقال بوتين خلال الجلسة العامة لمنتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي إن "ما يسمى بالصفقة النووية الإيرانية مثبتة بقرار مجلس الأمن الدولي، وهذه وثيقة قانونية دولية متعددة الأطراف. وإذا أردنا أن تكون أعمالنا قابلة للتنبؤ، فعلينا أن نتمسك بقواعد عامة، والخطوات أحادية الجانب تقود إلى مأزق وغير بناءة".

وأشار بوتين إلى أن إيران تنفذ كافة التزاماتها، ولا يوجد ما تعاقب عليه.

وأكد أن إلغاء الصفقة النووية مع طهران سيلحق أضرارا بالمنطقة كلها. وقال: "هل سيكون من الأفضل بالنسبة لإسرائيل إذا انسحبت إيران من هذه الصفقة أو إذا أجبروها على الانسحاب؟ وفي هذا الحال سيصبح نشاط إيران النووي غامضا بالنسبة للجميع. ونحن لن نعرف ماذا يحدث هناك. وما هي الأخطار التي ستظهر في تلك الحال؟".

وأعرب عن اعتقاده بأن ذلك سيؤدي إلى ظهور قضية مماثلة لقضية كوريا الشمالية التي لم يتم حلها بعد. وتساءل: "هل نريد مشكلة أخرى من هذا النوع أو حتى أكبر حجما؟ أعتقد لا، لا سيما وأن هذه المنطقة التي نتحدث عنها قابلة للانفجار".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بيونغ يانغ: قمة بين كيم جونغ أون وبوتين خلال العام الجاري