الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مصدر لـRT: رفض مقترحات ماكغورك من قبل أحزاب عراقية يؤخر تشكيل الحكومة

 

 

أخبار عالمية - مصدر لـRT: رفض مقترحات ماكغورك من قبل أحزاب عراقية يؤخر تشكيل الحكومة
أخبار عالمية - مصدر لـRT: رفض مقترحات ماكغورك من قبل أحزاب عراقية يؤخر تشكيل الحكومة

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - مصدر لـRT: رفض مقترحات ماكغورك من قبل أحزاب عراقية يؤخر تشكيل الحكومة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 04:58 مساءً

طريق الاخبار - كشفت مصادر سياسية عراقية، اليوم الخميس، عن وجود رفض من قبل أحزاب سياسية عراقية للمقترحات التي قدمها مبعوث الرئيس الأميركي للعراق، بريت ماكغورك.

ويتسبب ذلك بتأخر تشكيل الحكومة العراقية الجديدة.

وقالت المصادر لـRT إن "بعض الأحزاب السياسية ومنها تحالف الفتح وسائرون، رفضوا مقترحات ماكغورك التي قال بعضهم عنها بأنها مقترحات تُبقي المحاصصة ولا تدعم تقوية مؤسسات الدولة العراقية".

وأضافت المصادر أن "ماكغورك قدماً مقترحاً مشابهاً للأحزاب الشيعية والسُنية والكوردية، يتعلق بضرورة إيجاد حكومة شراكة وطنية تُشكل بأسرع وقت، وهو ما إعتبره تحالفي الفتح وسائرون بأنها خطوة للإبقاء على المحاصصة، لذا واجهت الرفض".

يُذكر أن مبعوث الرئيس الأميركي بريت ماكغورك يقوم بزيارات مستمرة للعراق منذ بدء الحرب على "داعش" عام 2014 وحتى اليوم، حيث تحولت زياراته منذ إعلان النصر في الموصل من عسكرية إلى سياسية.

المصدر: RT

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مصدر لـRT: رفض مقترحات ماكغورك من قبل أحزاب عراقية يؤخر تشكيل الحكومة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مصدر لـRT: رفض مقترحات ماكغورك من قبل أحزاب عراقية يؤخر تشكيل الحكومة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك