الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - ترامب يشيد بـ"تويوتا" و "مازدا"

 

 

أخبار عالمية - ترامب يشيد بـ"تويوتا" و "مازدا"
أخبار عالمية - ترامب يشيد بـ"تويوتا" و "مازدا"

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - ترامب يشيد بـ"تويوتا" و "مازدا"
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:55 مساءً

طريق الاخبار - السومرية نيوز/ بغداد
أشاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بقرار لشركتي "تويوتا" و "مازدا" اليابانيتين للسيارات ببناء مصنع في مشروع مشترك بقيمة لتجميع السيارات في ولاية آلاباما الأميركية.

وقال ترامب على "تويتر"، بحسب وكالة "سبوتنك" الروسية، إن "التخفيضات الضريبية وتبسيط التنظيم جعل أمريكا مكاناً (مثالياً) للاستثمار!..أخبار عظيمة: أعلنت تويوتا ومازدا أنها ستضيف 4000 وظيفة وتستثمر 1.6 مليار دولار في ولاية ألاباما، مما سيساعد اقتصادنا أن ينمو!".



وكانت شركتا تويوتا ومازدا اليابانيتان لصناعة السيارات أعلنتا، أمس الأربعاء، أنهما ستبنيان مصنعا في مشروع مشترك بقيمة 1.6 مليار دولار لتجميع السيارات في ولاية آلاباما الأميركية سيوظف ما يصل إلى 4 آلاف عامل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ترامب يشيد بـ"تويوتا" و "مازدا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ترامب يشيد بـ"تويوتا" و "مازدا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بيونغ يانغ: قمة بين كيم جونغ أون وبوتين خلال العام الجاري