الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - عواصف وفيضانات تودي بـ6 أشخاص وتشرد الآلاف في كاليفورنيا

 

 

أخبار عالمية - عواصف وفيضانات تودي بـ6 أشخاص وتشرد الآلاف في كاليفورنيا
أخبار عالمية - عواصف وفيضانات تودي بـ6 أشخاص وتشرد الآلاف في كاليفورنيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - عواصف وفيضانات تودي بـ6 أشخاص وتشرد الآلاف في كاليفورنيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:54 مساءً

طريق الاخبار - السومرية نيوز/ بغداد
لقي ستة أشخاص على الأقل مصرعهم ونزح الآلاف من منازلهم بسبب عواصف المطر القوية التي تسببت بفيضانات وانهيارات طينية جنوبي ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأمرت سلطات مقاطعة سانتا باربرا، وهي أشد المناطق تضررا من الأمطار، سبعة آلاف من السكان بإخلاء منازلهم بسبب خطر الانهيارات الطينية وأصدرت تحذيرات لنحو 23 ألفا آخرين.

ورغم انحسار الأمطار الغزيرة صباح اليوم، لكن هيئات الأرصاد حذرت من مزيد من الأمطار في وقت لاحق مشيرة إلى أن الأمطار تراوح منسوبها من خمسة سنتيمترات إلى 11 سنتيمترا في عدد من المناطق جنوبي الولاية.



ولجأ عمال الطوارئ، إلى استخدام الكلاب المدربة وطائرات الهليكوبتر، لإنقاذ عشرات الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل بسبب الفيضانات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - عواصف وفيضانات تودي بـ6 أشخاص وتشرد الآلاف في كاليفورنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - عواصف وفيضانات تودي بـ6 أشخاص وتشرد الآلاف في كاليفورنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بيونغ يانغ: قمة بين كيم جونغ أون وبوتين خلال العام الجاري