الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - "سوار السلامة".. اختراع جديد للنساء فقط!

 

 

أخبار عالمية - "سوار السلامة".. اختراع جديد للنساء فقط!
أخبار عالمية - "سوار السلامة".. اختراع جديد للنساء فقط!

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - "سوار السلامة".. اختراع جديد للنساء فقط!
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 06:00 مساءً

طريق الاخبار - ابتكر أخصائيون أمريكيون سوارا ذكيا للنساء، يساعد حاملاته في أوقات الشدة ويخلصهن من هجمات اللصوص والمجرمين.

واخترع أخصائيون من جامعة ألاباما "سوار السلامة"، والذي يحدد، وفقا لبرمجة مسبقة وخصائص محددة، ما إذا كانت صاحبة السوار في ورطة ويطلب المساعدة تلقائيا.

?

وتقوم أجهزة استشعار السوار بتحليل وضع جسم الإنسان ودرجة حرارته وضغطه، وفق خوارزميات آلية تميز بين تصرف الإنسان العفوي والعادي وحركته المفاجئة.

ويتصل سوار السلامة بالهاتف الذكي لصاحبته عبر البلوتوث، ولدى اكتشافه أي تهديد، يبعث رسالة إلى خدمة الطوارئ مع إحداثيات  المنطقة. كما يطلق صوتا عاليا مما يجذب انتباه الآخرين ويخيف المعتدي.

ويطمح مبتكرو "سوار السلامة" إلى تحسين تصميمه وإنشاء منتجات أخرى مشابهة. ويشيرون إلى أن هذه الأجهزة مفيدة ليس فقط للنساء لحماية أنفسهن، ولكن أيضا للمسنين أو ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين قد تتدهور حالتهم الصحية فجأة.

المصدر: إزفيستيا

خالد ظليطو

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "سوار السلامة".. اختراع جديد للنساء فقط! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "سوار السلامة".. اختراع جديد للنساء فقط!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - طوكيو وبكين تتفقان على أن الحرب التجارية ستضر بالاقتصاد العالمي
التالى أخبار العالم - تعليق الدراسة في محافظات سعودية الأحد لهذا السبب