الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - كأس آسيا تحت 23 سنة.. سوريا تتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية

 

 

أخبار عالمية - كأس آسيا تحت 23 سنة.. سوريا تتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية
أخبار عالمية - كأس آسيا تحت 23 سنة.. سوريا تتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - كأس آسيا تحت 23 سنة.. سوريا تتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:47 مساءً

طريق الاخبار - خيم التعادل السلبي على مواجهة اليوم بين المنتخب الأولمبي السوري ونظيره الكوري الجنوبي لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

وبهذا التعادل، يكون المنتخب السوري لكرة القدم قد فشل في تحقيق الفوز في مباراته الثانية في البطولة، بعدما خسر أول لقاءاته أمام أستراليا بثلاثة أهداف لواحد.

وتقبع سوريا في قاع ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، فيما ارتقت كوريا الجنوبية إلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وتتقدم بفارق نقطة واحدة عن الفيتنام (الثانية) التي تغلبت على أستراليا (الثالثة) بهدف نظيف، اليوم أيضا.

وشهدت مواجهة سوريا وكوريا الجنوبية طرد متوسط ميدان الفريق الكوري مون هوان في الوقت بدل الضائع من المباراة التي احتضنها ملعب "كونشان" في الصين.

تجدر الإشارة إلى أن منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة تجرى حاليا في الصين بمشاركة 16 منتخبا، بينها 7 فرق عربية هي فلسطين، والعراق، وسوريا، والسعودية، وعمان، والأردن، وقطر.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - كأس آسيا تحت 23 سنة.. سوريا تتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - كأس آسيا تحت 23 سنة.. سوريا تتعادل سلبيا مع كوريا الجنوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - رسالة من إثيوبيا إلى «عمر البشير»
التالى أخبار عالمية - إيران ترفض أى تعديل للإتفاق النووى