الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - انتشال أول طفلين من الفريق التايلاندي العالق في أحد الكهوف

 

 

أخبار عالمية - انتشال أول طفلين من الفريق التايلاندي العالق في أحد الكهوف
أخبار عالمية - انتشال أول طفلين من الفريق التايلاندي العالق في أحد الكهوف

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - انتشال أول طفلين من الفريق التايلاندي العالق في أحد الكهوف
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 8 يوليو 2018 06:40 مساءً

طريق الاخبار - أعلن مسؤول تايلاندي، اليوم الأحد، إخراج أول طفلين من فريق كرة القدم المحاصر داخل الكهف من قرابة 15 يومًا.

وكانت الحكومة التايلاندية قد أعلنت، صباح الأحد، بدء عملية إنقاذ فريق كرة القدم (12 صبيًا ومدرّبهم)، المحاصرين داخل كهف في شمال تايلاند منذ أكثر من أسبوعين.

وقال قائد بعثة لإنقاذ الفتية المحاصرين، بالكهف الذي غمرته المياه: إن المنقذين في صراع مع المياه والزمن، لكنهم يترقبون الفرصة المثلى لإخراج المجموعة المحاصرة قبل أن تنهمر أمطار غزيرة متوقعة.

وبدأ فريق يضم وحدة القوات الخاصة بالبحرية التايلاندية والشرطة ومتطوعين، العمل دون هوادة لتجفيف الكهف منذ تحديد مكان المجموعة يوم الاثنين الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - انتشال أول طفلين من الفريق التايلاندي العالق في أحد الكهوف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - انتشال أول طفلين من الفريق التايلاندي العالق في أحد الكهوف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك