الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - عاجل.. نتيجة الثانوية العامة المصرية 2018

 

 

أخبار عالمية - عاجل.. نتيجة الثانوية العامة المصرية 2018
أخبار عالمية - عاجل.. نتيجة الثانوية العامة المصرية 2018

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - عاجل.. نتيجة الثانوية العامة المصرية 2018
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 8 يوليو 2018 05:33 مساءً

طريق الاخبار - قاربت كنترولات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، على الانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لكراسات الإجابة لطلاب الثانوية العامة، حيث من المقرر أن تختتم الكنترولات عملها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 من الشهر الجارى.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018.

وعن نتيجة الثانوية العامة 2018، قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحانات، إن الوزارة لم تحدد موعد إعلان النتيجة، حتى هذه اللحظة، مشيرا إلى أن الكنترولات ما زالت تنتهى من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومن الصعب إعلان أى موعد يخص اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018.

وأكد أن هناك مواعيد ولا نريد أن نستعجل الكنترولات حتى تتمكن من إنهاء عملها بشكل دقيق، مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، من المقرر له منتصف الشهر الجارى.

كانت مصادر بالوزارة، قد أشارت إلى أنه من المقرر أن تنتهى الوزارة من تحديد الأوائل يوم 14 يوليو الجارى على أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2018 يوم 15 يوليو.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - عاجل.. نتيجة الثانوية العامة المصرية 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - عاجل.. نتيجة الثانوية العامة المصرية 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك