الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية

 

 

أخبار عالمية - إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية
أخبار عالمية - إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:40 مساءً

طريق الاخبار - أعلنت إيران رفضها السماح للوكالة الدولية للطاقة الذرية بتفتيش منشآتها العسكرية، وفقًا للمتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، بهروز كمالوندي.

وجدد "كمالوندي" رفضه للشروط الأربعة التى وضعها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول بقاء الاتفاق النووي، موضحًا أن المواد التي كانت موجودة في السابق حول تفتيش المنشآت العسكرية مثل "بارجين" تم مناقشتها وأغلق الملف، وفقًا لوكالة "إسنا".

وتابع "مطالب الرئيس الأمريكي لا أساس لها"، مرجحًا أن يكون سببها إدراكه أننا كسائر البلدان نتحسس من هذه القضية ويتوقع أن نبادر إلى الرفض وحتما نحن نرفض ذلك، لكي يستغل هذا الأمر ويقول إن إيران لن تسمح بعملية التفتيش مهما كانت الظروف".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إيران تعلن رفضها تفتيش منشآتها العسكرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - اللحظات الأولى لانفجار سيارة مفخخة بصيدا اللبنانية (فيديو)
التالى أخبار عالمية - «واشنطن بوست»: أمريكا تسعى لتوسيع ترسانتها النووية ردا على روسيا