الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الكرملين: بوتين شاهد مباراة روسيا مع كرواتيا ويعتبر لاعبينا أبطالا

 

 

أخبار عالمية - الكرملين: بوتين شاهد مباراة روسيا مع كرواتيا ويعتبر لاعبينا أبطالا
أخبار عالمية - الكرملين: بوتين شاهد مباراة روسيا مع كرواتيا ويعتبر لاعبينا أبطالا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - الكرملين: بوتين شاهد مباراة روسيا مع كرواتيا ويعتبر لاعبينا أبطالا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 8 يوليو 2018 12:23 صباحاً

طريق الاخبار - قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن الرئيس فلاديمير بوتين شاهد مجريات مباراة روسيا – كرواتيا اليوم، وإنه يعتبر لاعبي المنتخب الروسي أبطالا خسروا في مباراة هي الأجمل.

وجاء ذلك في معرض إجابة بيسكوف على سؤال وكالة "إنترفاكس" عما إذا كانت المباراة نالت إعجاب بوتين، قائلا: "شاهد (بوتين) المباراة.. شجع (اللاعبين).. خسر لاعبونا في مباراة صادقة وغاية في الجمال.. لكن بالنسبة لنا هم قد أحسنوا صنعا.. أبطال.. بذلوا جهدهم حتى النهاية على أرض الملعب.. نحن فخورون بهم".

وأضاف بيسكوف: "نتمنى النجاح لأولئك الذين بقوا في اللعبة".

وفي نفس السياق، أعرب رئيس الوزراء الروسي، دميتري ميدفيديف الذي حضر بنفسه المباراة في الملعب، عن إعجابه بلعب المنتخب الروسي. وكتب في إنستغرام: "شكرا جزيلا للفريق الروسي على أدائه في هذه البطولة في روسيا".

المصدر: إنترفاكس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الكرملين: بوتين شاهد مباراة روسيا مع كرواتيا ويعتبر لاعبينا أبطالا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الكرملين: بوتين شاهد مباراة روسيا مع كرواتيا ويعتبر لاعبينا أبطالا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك