الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - «السوري الحر» يدخل عفرين بالتنسيق مع الجيش التركي

 

 

أخبار عالمية - «السوري الحر» يدخل عفرين بالتنسيق مع الجيش التركي
أخبار عالمية - «السوري الحر» يدخل عفرين بالتنسيق مع الجيش التركي

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - «السوري الحر» يدخل عفرين بالتنسيق مع الجيش التركي
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 21 يناير 2018 09:16 صباحاً

طريق الاخبار - دخلت قوات الجيش السوري الحر، اليوم الأحد، مدينة عفرين الخاضعة لاحتلال عناصر "ب ي د/ بي كا كا" الإرهابية، وبدأت عملية عسكرية واسعة النطاق بالتنسيق مع الجيش التركي، وذلك حسبما ذكرت وكالة "الأناضول" التركية.

وكان الجيش التركي، أرسل، أمس السبت، تعزيزات عسكرية إضافية إلى وحداته المنتشرة على الحدود مع سوريا، بولاية هطاي جنوبي البلاد.

ووصلت التعزيزات بلدة ريحانلي في هطاي، وتضمنت دبابات و3 حافلات تحمل عناصر من الوحدات الخاصة "كوماندوز"، وتأتي التعزيزات عقب بدء عملية "غصن الزيتون"، التي أطلقها الجيش التركي، في مدينة "عفرين" شمال غربي سوريا.

وكان حاكم محلي، أعلن، في وقت سابق، إصابة شخص بجروح طفيفة، فجر اليوم، جراء سقوط 4 قذائف صاروخية من الأراضي السورية على مدينة كليس جنوبي تركيا، مشيرا إلى أن القذائف سقطت على المدينة عند الساعة الواحدة و40 دقيقة بالتوقيت المحلي فجر اليوم.

وأضاف الحاكم أن قذيفتين أصابتا منزلا فيما أصابت قذيفة ثالثة محلا تجاريا، وسقطت الرابعة في أرض خالية.

يذكر أن رئاسة الأركان التركية، أعلنت أمس، انطلاق عملية "غصن الزيتون" بهدف إرساء الأمن والاستقرار على حدود تركيا وفي المنطقة والقضاء على إرهابيي (بي كا كا/ب ي د/ي ب ك) و(داعش) في مدينة عفرين.

وشددت الأركان التركية، في بيان لها، على أن العملية تجري في إطار حقوق تركيا النابعة من القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن حول مكافحة الإرهاب، وحق الدفاع عن النفس المشار إليه في المادة 51 من اتقافية الأمم المتحدة مع احترام وحدة الأراضي السورية، مؤكدة أنه يجري اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحيلولة دون إلحاق أضرار بالمدنيين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - «السوري الحر» يدخل عفرين بالتنسيق مع الجيش التركي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - «السوري الحر» يدخل عفرين بالتنسيق مع الجيش التركي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - بيونغ يانغ: قمة بين كيم جونغ أون وبوتين خلال العام الجاري