الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - أمير الكويت يبحث مع وزير الداخلية السعودي المستجدات في المنطقة

 

 

أخبار عالمية - أمير الكويت يبحث مع وزير الداخلية السعودي المستجدات في المنطقة
أخبار عالمية - أمير الكويت يبحث مع وزير الداخلية السعودي المستجدات في المنطقة

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - أمير الكويت يبحث مع وزير الداخلية السعودي المستجدات في المنطقة
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:27 مساءً

طريق الاخبار - بحث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد، مع وزير الداخلية السعودي عبد العزيز بن سعود، المستجدات بالمنطقة.جاء ذلك خلال استقبال أمير الكويت للوزير السعودي، في قصر بيان بمحافظة حولي (جنوب العاصمة)، حسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا).

 

وقالت الوكالة، إن اللقاء حضره ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح.

 

من جانبها، قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، إنه جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية، إلى جانب بحث آخر مستجدات الأحداث في المنطقة.

 

ووصل وزير الداخلية السعودي، الكويت، مساء السبت، على رأس وفد أمني رفيع، في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام.

وبحسب بيان سابق اطلعت عليه الأناضول، قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، إن "بن سعود سيجري خلال الزيارة مباحثات مع نظيره الكويتي".

وأوضح البيان، أن "المحادثات الثنائية ستتناول تعزيز التعاون المشترك بين أجهزة أمن البلدين، دعماً لجهود مواجهة التحديات، ودعم أمن واستقرار المنطقة في ظل المخاطر الماثلة".

 

وتعد هذه الزيارة الأولى لوزير الداخلية السعودي منذ توليه منصبه في يونيو/حزيران الماضي.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أمير الكويت يبحث مع وزير الداخلية السعودي المستجدات في المنطقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أمير الكويت يبحث مع وزير الداخلية السعودي المستجدات في المنطقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - بالفيديو.."ذا كريستال آيز": مشروع قطر في الصومال توسعي يرتكز على منظمات إرهابية
التالى أخبار عالمية - الكرملين ينفي وجود صندوق تمويل خاص لبوتين