الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - القوات الشعبية: أتينا إلى عفرين بتوجيه من الحكومة السورية

 

 

أخبار عالمية - القوات الشعبية: أتينا إلى عفرين بتوجيه من الحكومة السورية
أخبار عالمية - القوات الشعبية: أتينا إلى عفرين بتوجيه من الحكومة السورية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - القوات الشعبية: أتينا إلى عفرين بتوجيه من الحكومة السورية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الخميس 22 فبراير 2018 02:28 مساءً

طريق الاخبار - قال قائد القوات الشعبية السورية محمد الفرج، إن قواته جاءت إلى عفرين بتوجيه من الحكومة السورية لصد الهجوم التركي والوقوف إلى جانب سكان المدينة.

وأضاف الفرج، في تصريح لوكالة "روسيا اليوم"، اليوم الخميس، أن عددا كبيرا من القوات الشعبية دخل إلى عفرين واستقبلها سكان المدينة، مشيرا إلى أنه رغم القصف التركي فإن القوات لم تتراجع وأخذت أماكنها في المدينة، ورفعت العلم السوري على الحدود التركية السورية.

وكانت أنقرة قد حذرت من أن "أي خطوة من أي طرف لمحاولة دعم المنظمة الإرهابية (وحدات حماية الشعب الكردي) ستحول هذا الطرف إلى هدف لنا".

وقال الناطق باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن، في وقت سابق: "لا يمكن أن يكون هناك تواصل مباشر مع النظام السوري، لكن من الممكن أن تتواصل أجهزة الاستخبارات في بعض الحالات الطارئة بشكل مباشر أو غير مباشر مع هذا النظام".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - القوات الشعبية: أتينا إلى عفرين بتوجيه من الحكومة السورية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - القوات الشعبية: أتينا إلى عفرين بتوجيه من الحكومة السورية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - خيبة فرنسية من العقوبات الأميركية على إيران
التالى أخبار عالمية - بيونغ يانغ: قمة بين كيم جونغ أون وبوتين خلال العام الجاري