الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - "الشؤون الإسلامية السعودية" تشارك في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس

 

 

أخبار عالمية - "الشؤون الإسلامية السعودية" تشارك في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس
أخبار عالمية - "الشؤون الإسلامية السعودية" تشارك في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - "الشؤون الإسلامية السعودية" تشارك في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:33 مساءً

طريق الاخبار - تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، في أعمال مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، الذي ينظمه الأزهر في القاهرة، يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

ويستعرض المؤتمر على مدار يومين 3 محاور، الأول تحت عنوان "الهوية العربية للقدس ورسالتها"، وتندرج تحته عدة عناوين فرعية، تتناول المكانة الدينية العالمية للقدس، والقدس وحضارتها في التاريخ والحاضر، وأثر تغيير الهوية في إشاعة الكراهية، وتفنيد الدعاوى الصهيونية عن القدس وفلسطين.

ويحمل المحور الثاني، عنوان "استعادة الوعي بقضية القدس"، ويتطرق إلى قضايا المركز القانوني الدولي للقدس، والدور السياسي في استعادة الوعي، والدور الثقافي والتربوي في قضية القدس، وأهمية الدور الإعلامي في استعادة الوعي.

ويناقش المحور الثالث للمؤتمر المسؤولية الدولية تجاه القدس، ويتناول عدة موضوعات، بينها مسؤولية المؤسسات الدينية تجاه القدس، ومسؤولية المنظمات الدولية، والمجتمع المدني العالمي تجاه قضية القدس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - "الشؤون الإسلامية السعودية" تشارك في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - "الشؤون الإسلامية السعودية" تشارك في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - حكاية مونديال 1950.. البرازيل تخسر اللقب على أرضها وحارسها يعيش مأساة
التالى أخبار عالمية - فياريال يعمق جراح ريال مدريد ويهزمه للمرة الأولى منذ 2015