الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - خبير سوداني: سلسلة الهزائم السياسية التي تعرض لها نظام قطر تفاقمت كثيرا

 

 

أخبار عالمية - خبير سوداني: سلسلة الهزائم السياسية التي تعرض لها نظام قطر تفاقمت كثيرا
أخبار عالمية - خبير سوداني: سلسلة الهزائم السياسية التي تعرض لها نظام قطر تفاقمت كثيرا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - خبير سوداني: سلسلة الهزائم السياسية التي تعرض لها نظام قطر تفاقمت كثيرا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:32 صباحاً

طريق الاخبار - أكد الخبير الإعلامي والمراقب السياسي السوداني المقيم في بريطانيا معتصم حارث الضوي، أن سلسلة الهزائم السياسية التي تعرّض لها النظام القطري قد تفاقمت كثيراً في الآونة الأخيرة.

 

وأضاف أن التحقيق الصحافي الذي نشرته صحيفة «صنداي تايمز» عن العمليات القذرة التي صاحبت الحصول على حق تنظيم بطولة كأس العالم المقبلة جاء ليضيف حلقة جديدة من الضربات الإعلامية الموجعة لنظام الحمدين.

 

وتابع قائلاً: «في مقابل هذه الإخفاقات لا نلمس سياسة إعلامية واضحة للدفاع، بل إن النظام القطري ما زال يتعاطى مع الأمور بطريقة غريبة، وما زال يركز على شركات العلاقات العامة، وقد أثبتت الأيام أن هذه السياسة لا تحقق نتائج ملموسة».

 

وشدد، في تصريحات، على ضرورة أن يدرك تنظيم الحمدين أن التعويل على الدول الأجنبية لن يجدي على المدى الطويل، وأن حل الأزمة الراهنة لا بد أن يحدث داخل البيت الخليجي والعربي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - خبير سوداني: سلسلة الهزائم السياسية التي تعرض لها نظام قطر تفاقمت كثيرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - خبير سوداني: سلسلة الهزائم السياسية التي تعرض لها نظام قطر تفاقمت كثيرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - صحيفة تركية تهاجم قطر بسبب تجاهل أزمة الليرة: "أهكذا تكون الصداقة؟"
التالى أخبار عالمية - مدينة وليلي إرث روماني في المغرب