الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - في تصعيد واضح لأزمتها مع جيرانها.. الدوحة تبدأ في صناعة سفن حربية

 

 

أخبار عالمية - في تصعيد واضح لأزمتها مع جيرانها.. الدوحة تبدأ في صناعة سفن حربية
أخبار عالمية - في تصعيد واضح لأزمتها مع جيرانها.. الدوحة تبدأ في صناعة سفن حربية

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - في تصعيد واضح لأزمتها مع جيرانها.. الدوحة تبدأ في صناعة سفن حربية
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:54 صباحاً

طريق الاخبار - لا تزال قطر مستمرة في عنادها وترفض رأب الصدع الكبير التي أحدثته مع جيرانها الخليجيين بسبب دعمها للإرهاب، وفي هذا الشأن، اتخذت الدوحة قرارا عسكريا جديدا بشأن قواتها البحرية وأعلنت البدء في صناعة سفن حربية.

وأوضحت صحيفة "العرب" القطرية، أن قطر قررت تطوير قواتها البحرية الأميرية القطرية، من خلال البدء في صناعة سفن حربية قطرية، وذكرت مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع، في بيان لها، أن هذه السفن تأتي ضمن برنامج تطوير القوات الأميرية.

وأقامت شركة "فنكنتيري" الإيطالية، حفلا بمناسبة البدء في قطع الحديد لصناعة السفن الحربية القطرية، وذلك بحضور وزير الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، ونظيرته الإيطالية إليزابيتا ترينتا، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين من الجانبين.

يذكر أن وزارة الدفاع القطرية وقعت عام 2016، اتفاقية عقود تقوم بموجبها شركة "فنكنتيري" الإيطالية ببناء سبع سفن حربية من الجيل الجديد.

ومنذ المقاطعة المفروضة عليها بسبب دعم الإرهاب في يونيو 2017، عملت قطر على تصعيد الأزمة من خلال إبرام صفقات عسكرية وإجراء مناورات مشتركة مع عدة دول، في مؤشر يدل على عدم رغبتها في حل الخلاف القائم مع أشقائها الخليجيين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - في تصعيد واضح لأزمتها مع جيرانها.. الدوحة تبدأ في صناعة سفن حربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - في تصعيد واضح لأزمتها مع جيرانها.. الدوحة تبدأ في صناعة سفن حربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - مريم رجوي في ذكرى مجزرة 1988: لا تنازل عن القصاص لضحايا الملالي
التالى أخبار عالمية - نهيان بن مبارك: الشيخ زايد ترك لنا إرثا من قيم التسامح الخالدة