الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الخارجية المصرية تنفي تهديد القاهرة بعمل عسكري ضد تركيا

 

 

أخبار عالمية - الخارجية المصرية تنفي تهديد القاهرة بعمل عسكري ضد تركيا
أخبار عالمية - الخارجية المصرية تنفي تهديد القاهرة بعمل عسكري ضد تركيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - الخارجية المصرية تنفي تهديد القاهرة بعمل عسكري ضد تركيا
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:37 صباحاً

طريق الاخبار - نفت وزارة الخارجية المصرية، مزاعم تقارير إعلامية تركية، استندت إلى تصاريح منسوبة للسفيرة مي طه محمد سفيرة مصر في قبرص، بأن مصر هددت باستخدام القوة ضد تركيا حال منعتها من التنقيب عن الغاز في البحر المتوسط.

وقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، في بيان له، إن السفيرة مي طه محمد نفت إدلاءها بالتصريحات خلال محادثة هاتفية مباشرة معه.

كانت قناة تليفزيونية تركية زعمت أن تلك التهديدات جاءت على لسان السفيرة المصرية خلال مؤتمر "القبارصة بالخارج" الذي أقيم في العاصمة القبرصية نيقوسيا، وضم مندوبين عن مصر وإسرائيل والولايات المتحدة بالإضافة إلى قبرص.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الخارجية المصرية تنفي تهديد القاهرة بعمل عسكري ضد تركيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الخارجية المصرية تنفي تهديد القاهرة بعمل عسكري ضد تركيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - تناقض بالتصريحات الإيرانية حول حديث ترامب
التالى أخبار عالمية - ترامب: الإيرانيون لديهم مشاكل كثيرة وسيتحدثون معنا قريبا