الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - وزير الصحة الكويتى: قدمنا 59 مليون دولار مساعدات طبية للشعب اليمنى

 

 

أخبار عالمية - وزير الصحة الكويتى: قدمنا 59 مليون دولار مساعدات طبية للشعب اليمنى
أخبار عالمية - وزير الصحة الكويتى: قدمنا 59 مليون دولار مساعدات طبية للشعب اليمنى

انت الأن تقراء خبر - أخبار عالمية - وزير الصحة الكويتى: قدمنا 59 مليون دولار مساعدات طبية للشعب اليمنى
من موقع - طريق الاخبار
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:53 صباحاً

طريق الاخبار - كشف وزير الصحة الكويتى الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الثلاثاء، عن أن بلاده قدمت 59 مليون دولار أمريكى على هيئة مساعدات طبية للشعب اليمنى لمواجهة الأزمة الإنسانية بالبلاد.

وقال الشيخ باسل الصباح - فى تصريح على هامش حفل استقبال المدير الإقليمى لشرق المتوسط فى منظمة الصحة العالمية الدكتور أحمد المنظرى - أن الكويت لبت نداء الشعب اليمنى، بتوفير الأدوية، وسد النقص فى المواد الطبية فى المستشفيات اليمنية.

وأضاف أن للكويت علاقات مشتركة مع منظمة الصحة العالمية منذ ستة عقود، كما لها مشاركات إيجابية فى برامج الصحة العالمية لدعم خطط الطوارئ والإغاثة، مؤكدًا حرصها على متابعة الخطط والسياسات والبرامج الصحية، بما يتسق مع أحدث المستجدات والخطط والبرامج العالمية الصحية.

وأكد وزير الصحة الكويتى الاهتمام بالتعاون الفنى مع المنظمات العالمية فى مختلف المجالات الصحية، تماشيًا مع الأهداف والغايات العالمية للتنمية المستدامة 2030 ذات العلاقة بالصحة، وبرنامج العمل الـ13 لمنظمة الصحة العالمية (2019-2023)، واستراتيجية التعاون المشترك بين الجانبين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزير الصحة الكويتى: قدمنا 59 مليون دولار مساعدات طبية للشعب اليمنى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزير الصحة الكويتى: قدمنا 59 مليون دولار مساعدات طبية للشعب اليمنى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا طريق الاخبار دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.way-news.com" او من خلال كتابة " طريق الاخبار " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العالم - سويسرا تمنع الجنسية عن زوجين مسلمين لهذا السبب الغريب
التالى أخبار العالم - أردوغان: تدابيرنا ستتواصل لحماية أرواح وممتلكات مواطنينا